[vc_row][vc_column][vc_column_text]

كلية الهندسة تنظم حلقة نقاشية حول العرض التقديمي الناجح ..

نظم قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة حلقة نقاشية بعنوان (العرض التقديمي الناجح)

تناولت الحلقة النقاشية المواصفات المطلوبة لتقديم عرضاَ تقديماً ناجحاً وفعالاً من الناحية النظرية والعملية وغني بمعلومات علمية يستفاد منها المتلقي وأن يكون مؤثراً بالحضور من حيث هيكل العرض والوان الشرائح المعروضة وحجم الخطوط المستخدمة , وتطرق محاضر الحلقة المدرس المساعد غافل كريم , الى أهم صفات العرض الفعال مبيناً النقاط المهمة ليكون العرض شيق وناجح ومنها البساطة والوضوح والتناسق وتدرج الموضوعات وكيفية واثر استخدام المرئيات والصوتيات .

مبيناً أهم الأخطاء التي يجب على المحاضر تجنبها في العرض التقديمي ومؤكداً على مهارته في سرد الموضوعات وكيفية استخدام لغة الجسد للتأثير بالحضور.

وخلصت الحلقة النقاشية الى أن للمحاضر ومهارته الدور الأكبر في نجاح العرض أضافةً الى استخدام الوسائل وأساليب العرض الحديثة وأختيار المواضيع التي تجذب وتفيد من حيث المضمون العلمي والمعرفي للحصول على أفضل النتائج.

                                                                  اعلام كلية الهندسة

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/6″][/vc_column][vc_column width=”2/3″][vc_gallery type=”nivo” interval=”3″ images=”14928,14929,14930″ img_size=”500X300″][/vc_column][vc_column width=”1/6″][/vc_column][/vc_row]